الأحد، 23 يونيو، 2013

برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق / كركوك





اليوم اضافت كركوك لوناً أخر الى الوانها الجميلة بأستضافة عدد من مثقفي الشاب  
بمختلف المحافظات في برنامج الامم المتحدة الانمائي حيث حل ضيفاً في كركوك من خلال برنامجه (تمكين مشاركة الشباب في صنع القرار) ويعد البرنامج هو الاجتماع الاقليمي الرابع في كركوك بتاريخ 22/6/2013بمشاركة مختلف محافظات العراق.

نص البرنامج في اهدافه التي تخص الشباب حصراً كونهم يمثلون اهم شريحة في المجتمع في ( تحديد مشروع الشباب؟ احتياجات الشباب؟ آليات التواصل؟ ) والاهم من هذا كله كيفية تفعيل دور الشباب وتأثيرهم في صناع القرار لأن هذا مانحتاجه اليوم في مجتمعاتنا.
فقرة لطيفة نص عليها البرنامج من خلال طرحه عددة اسئلة ويتم الاجابة عليها بأيجاز ،من الاسئلة التي طرحت ( الصعوبات التي تواجه الشخص، التحديات التي ممكن ان نقوم بها، والاولويات التي من المفروض تعلمها لأنتاج شخصية قيادية قادرة في صنع قرارات تفيد وتخدم المجتمع والشريحة الشبابية بالاخص.
سعدتُ بمشاركتي معهم وكان برنامج جميل بحضور مدربيه وحاضريه من الشباب المثقفين.



















شنو الداوودي / كركوك 
2013

‏هناك 4 تعليقات:

  1. تحية طيبة
    العزيزة شنو... بالفعل كان يوم جميل ومثمر وفرصة للقاء مجموعة من الناشطين والناشطات من الموصل وصلاح الدين وديالى وكركوك... هذا التواصل يهدف لخلق شبكة شبابية لتمكين الشباب في العراق وتفعيل دورهم بشكل حقيقي ومميز...
    شكر مني ومن البرنامج الانمائي للامم المتحدة على مشاركتكم وعلى التواصل والتفاعل الدائم من خلال مجموعة مقهى الشباب (https://www.facebook.com/groups/youthcafee/)

    ظافر فاضل
    مدير مشروع تمكين الشباب
    برنامج الامم المتحدة الانمائي - العراق

    ردحذف
    الردود
    1. تحية طيبة لك ظافر وشكراً لجهودكم المبذولة في سبيل تطوير
      القدرة الشبابية القيادية وتقويمها نحو الاحسن.
      شكراً للبرنامج لأتاحة الفرصة واستثمار الطاقات الشبابية نحو الافضل
      كن بخير دائماً وامنياتي لكم بالتوفيق.

      حذف
  2. الردود
    1. اهلاً فيك وبالدعوة الطيبة .. بحثت عن المدونة ولااعرف ان كانت عائدة لكم ان لا .. فارجوا ان ترفقوا لي الرابط لاقوم بزيارتها ..
      وشكراً للحروف الطيبة.

      حذف