الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

حملة منح طلبة جامعات ومعاهد العراقية

 في اول زيارة لنا للاستاذ (مجيب عبد الله كريم ) مدير مكتب حقوق الانسان في كركوك.



حملة نحو تشريع قانون منحة طلبة الجامعات والمعاهد العراقية
الأحد 25 أيلول - ممثل معالي وزير حقوق الإنسان في كركوك السيد مجيب عبدالله كريم مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان في محافظة كركوك قام بالتوقيع على ورقة تأييد حملة نحو تشريع قانون منحة طلبة الجامعات والمعاهد العراقية وثمّن دور منظمة نحو المواطنية الشبابية في تبنيه الحملة وأكد على ضرورة العمل معاً لإقرار القانون .


الأحد 25 أيلول - قائم مقام مركز كركوك قام بالتوقيع على ورقة تأييد حملة نحو تشريع قانون منحة طلبة الجامعات والمعاهد العراقية وأثنى على جهود منظمة نحو المواطنية الشبابية في تبنيه الحملة وأكد مؤازرته للقضية وضرورة إقرار القانون بالسرعة الممكنة.



الأحد 25 أيلول - بدءَ فريق منظمة نحو المواطنية الشبابية و الفريق الطلابي لحملة نحو تشريع قانون منحة طلبة الجامعات والمعاهد العراقية فعالية جمع المسادة بغية جمع أكبر عدد من الحكوميين والبرلمانيين ومنظمات المجتمع المدني لدعم القضية للضغط على مجلس النواب العراقي لتشريع القانون وزار اليوم الأحد كل من مدير مكتب حقوق الانسان في كركوك وقائم مقام مركز كركوك وكانت الزيارتين ناجحتين نظراً لتأيد كل منهما الانضمام للحملة ودعم الطلبة .




أساتذة جامعيون و تدريسيين في الكليات والمعاهد صوتوا ادرجوا توقيعاتهم التحريرية لتأييد الحملة ويشجعون منظمة نحو المواطنية الشبابية لتبنيها القضية .. باصواتكم سنضغط على مجلس النواب العراقي لتشريع القانون




الحمد الله اليوم بدأنا اول زياراتنا الى بعض المسؤولين
                             وجاءت الزيات بالموافقة الايجابية في تأييد حملتنا
                   (تشريع قانون منحة طلبة الجامعات والمعاهد العراقية).
        أملين التوفيق والنجاح في تحقيق المبتغى.


بادر بالتصويت ب نعم للحملة ..
 ونرجو منك العمل الى مساعدتنا في نقل هذه الرسالة لكل اصدقائك نحن نريد آلاف الأصوات لدعم القضية ..
http://www.facebook.com/allofiraq
رابط صفحة الحملة.. كنا معنا لنجاح الحملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق